الاكثر قراءة

الاثنين، 2 يناير 2012

كريستيانو يتدرب بمفرده على الكرات الثابتة بعد فشله في 24 ركلة

يسعى النجم البرتغالي لريال مدريد، كريستيانو رونالدو، على تحسين تصويباته للكرات الثابتة التي يتميز بها، خاصة بعدما فشل طوال الموسم الجاري في تسجيل أي هدف من كرة ثابتة بالدوري المحلي.
وسدد كريستيانو طوال 16 مباراة في الليجا 24 كرة ثابتة لم يسجل منها أي هدف، وكانت احداها أمام الغريم برشلونة في لقاء الكلاسيكو الذي فاز به الفريق الكتالوني في ملعب سانتياجو برنابيو 3-1 ليقلص الفارق مع الملكي متصدر البطولة إلى ثلاث نقاط.
وعقب مران الفريق الملكي الأحد، تدرب الهداف البرتغالي على التصويب من وضع الثبات لمدة 15 دقيقة.
وأحرز كريستيانو هدفا واحدا من كرة ثابتة في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.
ورغم ذلك يتصدر اللاعب البرتغالي قائمة هدافي الليجا برصيد 20 هدفا وبفارق ثلاثة أهداف عن اقرب ملاحقيه، الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة.
ومن المنتظر ان يواجه ريال مدريد غدا الثلاثاء ضيفه مالاجا في ذهاب دور ال16 ببطولة كأس الملك، في اولى مواجهات العام الجديد.

5 التعليقات:

un4web يقول...

مشكوووووووور
http://www.alsadiqa.com

Unknown يقول...

نحن تنظيف شقق بالمدينه المنوره تعمل فى مجال تنظيف الفلل ولدينا عمال متخصصون فى تنظيف شقق للفلل حيث نمتاز عن اى شركة اخرى فى مجال تنظيف شقق بالمدينة فاننا نعمل على جميع خدمات التنظيف منذ سنوات ولدينا الخبرة الكبيرة فى تنظيف الشقق. مرحبا بكم فى شركتكم تنظيف شقق المدينة المنورة اكبر شركة متخصصة فى شركة غسيل شقق حيث تقوم بكافة اعمال تنظيف منازل باستخدام احدث الآلات و المعدات و افضل مواد التنظيف المستوردة و الاصلية كما تعتمد تنظيف شقق على اكبر فريق عمل متخصص بتنظيف منازل و ذو خبرة و مهارة لانجاز كافة الاعمال بكل دقة واتقان و فى اقل وقت .

شركة تنظيف شقق بالمدينة المنورة


تنظيف شقق بالمدينة المنورة

شركة تنظيف شقق بالمدينة المنورة شركة سعودية متخصصة فى تنظيف شقق بالمدينة المنورة بالاضافة الي خدمات تنظيف اخرى كثيرة ,فلديها عمال متميزين ومتخصصين فى غسيل شقق بالمدينة المنورة بجميع محتوياتها الداخلية من انتريهات وكنب ومجالس ولدينا القدرة علي جعله نظيفا تماما خالي من البقع وازالة بقع الاكل والدهون من عليه وخاصة مع وجود الاطفال يكون الكنب شديد الاتساخ ولكن بعد الان سيصبح الكنب نظيفا بواسطة افضل المنظفات التي نستخدمها في شركة تنظيف شقق, حيث نقدم خدمات للعديد من المناطق المحيطة بالمدينة المنورة وضواحيها.

غسيل شقق بالمدينة المنورة


تنظيف شقق بالمدينه المنوره


غسيل شقق بالمدينه المنوره




elmnzel يقول...


شركة تنظيف شقق بالدمام


بافضل طرق غسيل سجاد بالدمام شركة المنزل شركة تنظيف شقق بالدمام تقدم اكبر عروض الاسعار علي افضل تنظيف بالبخار بالدمام , تنظيف مفروشات بالدمام , تنظيف مجالس بالدمام , تنظيف كنب بالدمام باحدث اجهزة البخار و اقوي المنظفات المخصوصة في غسيل سجاد بالدمام و افضل العمالة المدربين علي تنظيف فلل بالدمام , تنظيف منازل بالدمام باقوي عروض الاسعار



غسيل سجاد بالدمام



http://elmnzel.com/%D8%AE%D8%AF%D9%85%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%86%D8%B8%D9%8A%D9%81/cleaning-dammam

حمزاوي يقول...


شركة شام للخدمات المنزليه هي من افضل الشركات التي تعمل في مجال الخدمات المنزليه وذلك بسبب امتلاكها للعديد من عناصر التميز مثل الايدي العامله المدربه صاحبة الخبره العاليه في هذا المجال وايضا التقنيات الحديثه التي تستخدمها الشركة في تنفيذ ما تقدمه من خدمات , ومن الخدمات التي تسعد شركة شام بتقديمها لعملائها الكرام مايلي


شركة مكافحة حشرات بأبها

شركة تنظيف خزانات بابها

عزيزي العميل لا تقلق ولا تحتار فشركة شام هي افضل اختيار

الحووت يقول...

شات عرب فن يعود من جديد
انضم معنا مع اقوى واكبر دردشة كتابية وصوتية
بدون اشتراك او تسجيل عن طريق الهاتف والكمبيوتر
بكل الحب نستقبلكم
مع اكبر تجمع شباب وبنات
https://arabfun.com

إرسال تعليق